youssef chahed challenges tn
شؤون سياسية

يوسف الشاهد : الذي يهرب لا يمر عبر المطار ويطبع جواز السفر من الأمن

أكد رئيس حركة تحيا تونس يوسف الشاعد في تدوينة لى صفحته الخاصة فيسبوك أن نفس الجوقة قد عادت لتتخبط في الكذب والافتراءات حوله وحول عائلته بنفس الروايات الكاذبة التي تتحدث عن هربه أو مغادرته تونس بطريقة غير شرعية.

وشدّد الشاهد على أن من يهرب لا يمر عبر المطار ويطبع جواز السفر من الأمن وأن الذي يمنع من السفر هو القانون وليس الفيسبوك والإشاعات والقضايا الوهمية، مشيرا إلى أن من يقوم بخلاص العصابات الالكترونية في عملية تصفية حسابات سياسية أصبحت مفضوحة، لن يمكنها من التغطية على فسادها وعلى القضايا الكبري. 

وفي ما يلي تدوينة الشاهد

كالعادةتعود نفس الجوقة لتتخبط في الكذب والافتراءات حولي وحول عائلتي. نفس الروايات الكاذبة هاو هرب، هاو حرق…1- الذي يهرب لا يمر عبر المطار ويطبع جواز السفر من الأمن2-الذي يمنع من السفر هو القانون وليس الفايس بوك والاشاعات والقضايا الوهمية 3-الناس اللي تخلص في العصابات الالكترونية، في عملية تصفية حسابات سياسية أصبحت مفضوحة، هذا لن يمكنها من التغطية على فسادها وعلى القضايا الكبري. أخيرا المرة القادمة لما أسافر، سأقوم بإعلان واشهار مسبق واستشارة مرتزقة الفايس بوك والحصول علي رضاها… نلتقي قريبا والقضاء بيننا

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*