93032745 2575085152774370 2185193267585351680 n
رياضة, عالمية

متجاهلا خطر كورونا: رئيس الـ » UFC  » يستأجر جزيرة منعزلة لإجراء أقوى نزال

أخبار المواطنة – وكالات:

أكّد  »دانا وايت »، رئيس منظمة الـ »UFC » أنه قرّر إقامة نزالات البطولة في وقتها المحدد سلفا (18 أفريل)، رغم انتشار فيروس كورونا في العالم خاصة بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت المنظمة العالمية، قد أعلنت قبل أشهر، عن تنظيم نزال بين البطل حبيب نورمحمدوف، والأمريكي طوني فيرغيسون، يوم 18 أفريل في أمريكا، لكن بعد تفشي « كورونا » في العالم، مُنع النجم الروسي من مغادرة بلاده، بسبب منع التنقل بين البلدان، وبالتالي لن يقام النزال.

ويُصر دانا وايت، على إجراء « UFC 249 » في موعدها، ومن المنتظر أن يواجه فيرغيسون خصمه جاستين غيثج.
وأكد وايت في تصريحات لموقع ‘TMZ Sports’، إقامة نزالات الـ »UFC »، في جزيرة ‘منعزلة’، وسيتم نقل المصارعين في طائرة خاصة، لتأمين صحتهم، وتفادي إصابتهم بـ’فيروس كورونا’.

وقال وايت: « أنا على بعد يومين تقريبا، لأقوم بتأمين جزيرة خاصة. سنقوم بتجهيز البنية التحتية، وهناك ستجرى نزالات دولية كل أسبوع. قمت بحجز الجزيرة لمدة شهرين ».

وأضاف:  » مع انتشار هذه الجائحة لسنا قادرين على إحضار المقاتلين الدوليين، ولكن مع وجود جزيرة خاصة، سنأتي بهم إلى هناك بطائرة خاصة مستأجرة، وسيكون بإمكاننا جلب مقاتلين من خارج الولايات المتحدة الأمريكية. الـ’UFC’ ستعود يوم 18 أفريل، وبقوة ».

وأشار رئيس الـ’UFC’، إلى أن هذه النزالات ستجرى بدون حضور الجمهور، كما سيتم فحص كل من سيتواجدون في النزالات، للتأكد من سلامتهم وعدم حملهم لـ »فيروس كورونا »

Leave a Comment

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.

*