على السفود 2 : الوكيل ياسين العياري …شطحات راشد لخياري ..نقابة الصحفيين ومخلوف…سيارات الدولة ثانية

أخبار المواطنة – رأي

الخبر: ياسين العياري يقول انه سيفتح ملف فساد وديع الجري

التعليق : لست معنيا بوديع الجري ولست ناطقا باسمه وحديثي موجه للنائب ياسين العياري . سيد النائب هل فتحت ملف المدرسة الرقمية واختفاء 900 مليار …هل فتحت ملفات فساد الكناطرية الموجودين في المجلس…هل اقتربت من ملف الديوانة…هل فتحت ملفات الفساد في وزارة الصحة وهي لا تحصى ولا تعد…هل تحدثت يوما عن التمويل المشبوه للأحزاب …أين كنت يوم وقع اتلاف صابة القمح وكذلك ملف القمح المسرطن …هل تحدثت عن الأموال المنهوبة…هل تجرأت على شبهات فساد هيئة بن سدرين…هل تستطيع فتح ملفات القنوات التلفزية المخالفة للقانون..هذا غيض من فيض سيد النائب ولكنك تشتغل بالمناولة عند حركة النهضة وتفتح ملفات عند الطلب وتأكد لو وقعت جلسة بين وديع والغنوشي فستسحب ملفك …الفساد لا يتجزأ سيد النائب .

الخبر: راشد لخياري يمجد عملية قتل المعلم الفرنسي في باريس

التعليق : راشد لخياري من طبابلي زمن بن علي إلى ” ثائر” بعد ملمة 14 جانفي . قد يقبل بعض البسطاء والعامة خطاب لخياري المزين بالثورية الزائفة وربما يكتشفون زيفه يوم يجوعون ولكن تمجيده لعمل تدينه كل الشرائع وهو نائب شعب يفضح عقلية اقصائية تحكمه . ما أتاه لخياري يكشف مصير هذا البلد لو تمكن لخياري وأصحابه من السلطة .سيد النائب المولى عز وجل لم يطلب منك أن تكون شرطي الله في الأرض ورسولنا الكريم لم يطلب قطع الأعناق دفاعا عنه. راشد لخياري عنوان لضياع بوصلة البلد وهو عنوان من عناوين تشويه دين هو في الأصل دين تسامح .بيني وبين القرآن الذي حرم قتل النفس البشرية إلا بالحق فماذا أنت فاعل يوم الحساب يا خياري ؟

الخبر: قررت نقابة الصحفيين منع قيادات ائتلاف الكرامة من الظهور في وسائل الاعلام

التعليق: أختلف مع هذا الجسم المسمى ائتلاف الكرامة ولكن قرار نقابة الصحفيين هو قرار من لم يقرأ التاريخ. لقد استغلت حركة النهضة خطاب المظلومية ولا زالت تستغله إلى اليوم وبهذا الخطاب وصلت إلى وجدان الشعب المسحوق وكسبت تعاطفا مكنها من السلطة واليوم تقدم نقابة الصحفيين هدية ثمينة لهؤلاء فسيستغلون هذا القرار ويطلقون البكائيات في كل مكان وسيكسبون تعاطفا مغلوطا. ستتحمل نقابة الصحفيين تبعات هذا القرار وانعكاساته على المشهد السياسي وأمامكم مثال حي هو عبير موسي. لقد وقعت محاصرة الدستوري الحر ولكنه استغل الحصار ليكبر .يا سادة نحن في القرن 21 ووسائل الاتصال والتواصل عديدة وربما التلفزة أقل الوسائل تأثيرا فأعيدوا النظر قبل فوات الأوان.

الخبر: حديث عن تحطم سيارة أخرى على ملك الدولة تقودها فتاة

التعليق : تحطمت سيارة أولى وقيل في شأنها ما قيل وقبر الملف واليوم تتحطم سيارة ثانية وسيقبر الملف كغيره. في بلد خنقته الديون حتى أوشك على الإفلاس …في بلد يواجه شعبه الموت بصدور عارية فلا تحاليل ولا معقم ولا ولا ولا ..في بلد مؤسساته التربوية والصحية مخربة ..في هذا البلد نجد سيارة المسؤول ثمنها 190 مليون دون أن ننسى وصولات البنزين والمنح وغيرها من الامتيازات …في هذا البلد نجد من يقتات من المزابل …في هذا البلد نجد شعبا يرقص فرحا بالديمقراطية …لا تعني هذه السيارة شيئا أمام بلد برمته يسير نحو الهاوية وسط صمت مريب …قريبا يسقط السقف على الجميع .

الخبر: رضا شرف الدين يتحدث عن مشاركة الزعيم فرحات حشاد في معركة بنزرت

التعليق: سي رضا أنت رئيس جمعية فاشل ونتائج النجم تشهد على ذلك. سي رضا أنت أكثر النواب تغيبا عن الجلسات وهذا ليس كلامي بل كلام المراقبين..سي رضا أنت مخرج فاشل فحكاية اغتيالك ذات مرة لا يصدقها أهبل…كل ما ذكرت يمكن ابتلاعه مع شيء من الكوكا لكن أن تحشر الزعيم حشاد في معركة بنزرت فالأفضل أن تعود إلى السنة الخامسة ابتدائي وأن تراجع دروسك جيدا …سي رضا في دفترك سأكتب ” يسلم إلى وليه”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0 Shares
Share
Pin
Tweet
Share