صور/ دعا للكيان الصهيوني بالنصر وزار تل أبيب: حسن الشلغومي يقدم المواعظ في قناة الجنوبية

أخبار المواطنة – رأي:

حسن الشلغومي، إسم يتذكّره المحيط العربي والإسلامي في فرنسا جيّدا، فهو إمام مسجد درانسي، إحدى ضواحي باريس، كما يرأس جمعية أئمة فرنسا واشتهر بزيارته المشبوهة والمثيرة للجدل إلى تل أبيب العام الماضي.

والكلّ يتذكّر ظهور الإمام في فيديو نشرته حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي ينتمي أصحابها إلى الكيان الصهيوني، وهو يعانق عددا من الجنود الإسرائيليين والمتحدث الرسمي باسم الجيش أفيخاي أدرعي، وضابط إسرائيلي آخر.

وقال الشلغومي في الفيديو “إن اسرائيل لا تعادي المسلمين وأنها فقط تحارب الإرهابيين مثل حزب الله وحماس والحوثيين والنظام الإيراني، وأنها ستجلب الأمان والسلام للمنطقة وللمسلمين”.

كما دعا حسن الشلغومي بالتوفيق والنصر للجيش الإسرائيلي، ليجيبه أدرعي “أنتم من القلائل الذين تتفهمون الخطر الذي نعانيه من غزة والحدود الشمالية”.

قد لا يكون مهما تذكر الخونة والمطبعين الذين لن يكون لهم أي تأثير في حركة التاريخ ولن تتوقف بزياراتهم وتطبيعهم جركة المقاومة لكن من الغريب جدا أن يطالع شيخ التطبيع والمطبعين حسن الشلغومي التونسيين كلّ يوم ليقدم المواعض والدروس عبر شاشات التلفزيون وتحديدا في قناة الجنوبية.

مجرّد الاستماع إلى ما يقدّمه الشلغومي في هذه القناة مع إحترامنا للقناة والعاملين فيها يذكرنا بأننا إزاء مجرم يبارك الجرائم الصهيونية التي لنا شهداء كل يوم جراءها في فلسطين وسوريا ولبنان وحتى في تونس، فكيف يمكن لمن كان هذا تاريخه أن يكون مصدرا للشريعة ولنصح المسلمين؟؟

إنه من قلة الحياء أن ينظر هذا الشيخ إلى الكاميرا ومن وراءها عيون التونسيين الرافضين لكل ما يأتيه الصهاينة في كل عصر وفي كل مكان… فإن لم تستح فإفعل ما شئت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9K Shares
Share
Pin
Tweet
Share9K