الأخبار, تونس اليوم

صفاقس: مستشارة بلدية تصف أعوان النظافة بـ »البهايم » فأهدوها حمارا » !

أخبار المواطنة – جهات:

قال رئيس بلدية صفاقس منير اللومي إن الخلاف بين مستشارة بالمجلس البلدي وأعوان النظافة بالبلدية كان منطلقه تدوينة نشرتها رئيسة لجنة الأشغال بالبلدية على صفحتها على الفايسبوك وتتضمن صورة مع تعليق فهم منه أنها تقصد أعوان النظافة.

و أضاف رئيس البلدية أنها خلافات ذات صبغة سياسية و تأتي في إطار تجاذبات سياسية واصفا ما قامت به المستشارة بالحركة غير المدروسة .

و أوضح اللومي أنه إلى ضبط النفس والتصرف بحكمة لكن الرد كان أعنف من قبل أعوان البلدية و كان من المفترض الإبتعاد عم ما من شأنه أن يزيد الوضع تعقيدا .

و أشار إلى أن تدوينة المستشارة كانت داخل « المطبخ » الداخلي للبلدية لكن رد الأعوان هو الذي صدر الإشكال للخارج حيث قام الأعوان بحركة احتجاجية بإحضار حمار مزين مكتوب عليه رئيسة لجنة الأشغال وفق ما نقلت عنه « الجوهرة أف أم ».

و تابع رئيس البلدية أنه كان في مهمة خارج صفاقس يوم أمس عندما تم تنظيم التحرك الإحتجاجي ولكنه تولى إصدار بيان ندد فيه بتلك التصرفات داعيا الجميع للنأي بالبلدية عن التجاذبات السياسية وفق قوله.

ويأتي هذا التصريح بعد أن عمد أعوان النظافة صباح اليوم إلى حركة رمزية عبر جلب حمار علقوا عليه لافتات تعبر عن احتجاجهم من تصريحات المستشارة البلدية.

Leave a Comment

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.

*