unnamed
شؤون سياسية

سالم لبيض : رئيس الجمهورية يملك حزبا عين من خلاله وزراء وولاة ومديرين عامين

 قال النائب المجمد عن حركة الشعب سالم لبيض اليوم “أنه لا يجب اليوم وبعد 4 أشهر من إجراءات 25 جويلية، أن ننسى أن راشد الغنوشي هو المسؤول عن الوضع الذي وصلته البلاد”.

ودعا لبيض رئيس الجمهورية قيس سعيد ”إلى التحدث إلى للصحفيين و إلى الجلوس مع الأحزاب لتوضيح الرؤيا” وفق تقديره. كما شدد على ضرورة أن يعلن الرئيس ”عن تنظيم انتخابات تشريعية جديدة”.

وعن موقف رئيس الدولة من الأحزاب، علّق  لبيض اثناء حضوره في برنامج ميدي شو بالقول ”رئيس الجمهورية يملك حزبا.. ومنه عيّن وزراء و ولاة و حتى مديرين عامين” على حد تأكيده.

وعن مشروع قيس سعيد قال ”المجلسية الي يريدها قيس سعيد هي سير عكس التاريخ.. ‘Max Weber’ قال عنها بما معناه :’لا يوجد محراب للديمقراطية متقدم على البرلمانات’..”. وتابع مؤكدا ”البرلمان لم يكن يوما يمثل خطرا داهما، الخطر الداهم في الإفلاس الداهم.. وبان اليوم بالكاشف ان البرلمان مؤسسة مدنية “أوهن من بيت العنكبوت”..”.

ودعا سالم الأبيض رئيس الجمهورية قيس سعيد إلى ”رفع المظلمة عن النواب” ، قائلا ”من غير المعقول أن يبقى النواب الذين كانوا موظفين في القطاع العام بلا أجور إلى اليوم.. أعدنا إلى وظائفنا”

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*