1641198000 article
شؤون سياسية

زوجة البحيري تكشف ما حدث معها ومع زوجها يوم الجمعة وتؤكد ..اكثر من 10 رجال اختطفوا البحيري

مواطنة نيوز – قسم الاخبار : كشفت المحامية سعيدة العكرمي زوجة النائب والقيادي بحركة النهضة نور الدين البحيري اليوم الاثنين 3 جانفي 2022 عن تفاصيل القبض على زوجها يوم الجمعة 31 ديسمبر 2021.
وقالت العكرمي في ندوة صحفية عقدتها اليوم هيئة الدفاع عن البحيري انها وزوجها نور الدين البحيري كانا يتجهان صباح يوم الجمعة على الساعة الثامنة والنصف الى مكتبهما وتفاجأ بسيارتين قطعا عليهما الطريق ثم نزل منهما حوالي 10 رجال بالزي المدني حاولوا فتحوا السيارة واقتادوا البحيري الى احدى السيارات .
وبينت انها حاولت مقاومتهم ومنعهم وانه تم الاعتداء عليها وفق قولها ، مشيرة أيضا الى انه تم الاعتداء على زوجها البحيري وانها سمعته يستغيث مبينة انه تم ضربه على مستوى الرأس .
وابرزت العكرمي ان السيارات التي اختطفت زوجها لم تكن تحمل اية علامة تدل على انها تابعة للامن وان الرجال كانوا بزي مدني واعلموها انهم يطبقون التعليمات .
من جانبه اعلن عضو هيئة الدفاع عن القيادي بحركة النهضة نور الدين البحيري ان اخر المعطيات التي بحوزتهم ان البحيري موجود الان بقسم الإنعاش الخاص بمرضى القلب بمستشفى الحبيب بوقطفة ببنزرت
وأشار ديلو في نقطة إعلامية لهيئة الدفاع عن البحيري الى انه سيتم التواصل مع كل الهيئات القضائية والإقليمية والدولية والمعنية بحقوق الانسان والخاصة بالاحتجاز التعسفي والاختفاء القصري علاوة على تقديم اكثر من 5 شكايات للهيئات العالمية المعنية .

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*