1586430170 article
الأخبار, جهات

بعد مداهمة مخازنه: بطاقة ايداع بالسجن في حق رئيس إتحاد الاعراف ببنقردان

أخبار المواطنة – جهات:

أصدرت النيابة العمومية بمدنين أمس الجمعة برقية إيداع بالسجن في حق رئيس اتحاد الصناعة التجارة ببنقردان، وذلك على خلفية مداهمة فرقة المراقبة الاقتصادية بمدنين لمستودعات ببنقردان وحجز كميات كبيرة من المواد الغذائية التي كانت معدة للتهريب والاحتكار.

وقد تبين أن المستودعات تعود ملكيتها لزوجة رئيس اتحاد الصناعة والتجارة ببنقردان والتي تمتلك مؤسسة لبيع المواد الغذائية بالجملة.

تجدر الإشارة إلى أنه استظهر بوثائق تثبت تصرفه في المؤسسة وهو ما دعا لإيداعه بالسجن عوضا عن زوجته المالكة الرسمية للمؤسسة.

يشار إلى أنّ عضوا من فريق المراقبة الإقتصادية بمدنين كان قد أكّد يوم الخميس 9 أفريل المنقضي أن فرق المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية بمدنين داهمت مساء الأربعاء بالإشتراك مع منطقة الحرس الوطني ببنقردان مستودعات كانت معدة لتخزين المواد الغذائية بطريقة غير قانونية .

ووفق ما أفاد به فقد تمكنت الفرقة من حجز كميات هامة من المواد الغذائية المعدة للتهريب والإحتكار والمتمثلة في 13.596 طن من العجين الغذائي و 5.475 طن من مادة الكسكسي و210 كلغ من الفارينة.

وبالتحري في شأن المحجوز تبين أن المستودعات تعود لمؤسسة مواد غذائية بإسم زوجة رئيس إتحاد الصناعة والتجارة ببنقردان وفي نفس الوقت يشتغل خطة نائب الرئيس الجهوي بمدنين .

وبإستشارة النيابة العمومية، تم حجز المواد وتحرير محضر إقتصادي ومحضر أمني في الغرض

Leave a Comment

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.

*