شؤون سياسية

التيار الشعبي يدين بشدة ما اقترفته “كتلة الارهاب” في مطار تونس قرطاج

أخبار المواطنة – سياسة:

ادان التيار الشعبي في بيان أصدره اليوم الثلاثاء 16 مارس 2021 بشدة “الهجوم الذي نفذه أعضاء من كتلة الإرهاب على مطار تونس قرطاج الدولي ومطالبا برفع الحصانة عنهم وتتبعهم قضائيا”.

وجاء في البيان ما يلي:

أمام المأزق الذي تعيشه منظومة الحكم بقيادة جماعة الاخوان التي تحاول عبثا التغطية والتظليل على الملفات الحارقة وأهمها ملف العدالة بعد تقرير تفقدية وزارة العدل وما ينتظر هؤلاء المجرمين من عقاب لن يفلتوا منه عاجلا أم آجلا،تتالت محاولات ارباك الدولة وتشتيت اهتمام الرأي العام من خلال التسريبات من جهة ومن خلال عمليات العربدة التي تقوم بها أحدى أذرعهم في البرلمان تحت مسمى “ائتلاف الكرامة”حيث قام عدد من هؤلاء باقتحام مطار تونس قرطاج مساء يوم 15 مارس 2021 مساندة لتونسية ممنوعة من السفر جراء شبهة الارهاب وقاموا بالاعتداء على الأمنيين المكلفين بحماية حدودنا عبر بوابة المطار.

إن التيار الشعبي،الذي حذر طويلا من هذه الجماعات الارهابية وأهدافها في اضعاف الدولة وتفكيكها مثلما كان ديدنها في كل الدول التي حكمتها،يهمه أن يؤكد على:

  1. ادانته الشديدة للهجوم الذي نفذه أعضاء من كتلة الإرهاب على مطار تونس قرطاج الدولي ومطالبا برفع الحصانة عنهم وتتبعهم قضائيا.
  2. مطالبة مؤسسات الدولة الأمنية والعسكرية وعموم الشعب بضرورة اليقظة والحذر امام حالة الهيجان التي تعيشها النهضة وأذرعها البرلمانية والإعلامية والأمنية نتيجة قرب انكشاف الملفات الاجرامية الخطيرة التي استطاعوا التلاعب بها لسنوات جراء تواطؤ بعض صغار النفوس والخونة معهم .
  3. توحيد جهود كل القوى الوطنية التقدمية من أجل حماية الدولة من الانهيار والسقوط وتعبئة الشعب للحسم في منظومة الفساد والإرهاب وإنهاء مهزلة طالت أكثر من اللازم وبات السكوت عنها بمثابة المشاركة فيها.

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*