مقالات وأراء

أمام معهد نموذجي بالدندان: تلميذان ينفذان “براكاج” لتلميذ آخر

أخبار المواطنة – جهات:

أقدم تلميذان بمعهد خاص على افتكاك هاتف جوال تلميذ بنفس المعهد باستعمال التهديد بواسطة آلة حادة، وذلك بالقرب من أحد المدارس الخاصة بجهة حي الأمل بالدندان، وقد تعهد مركز الأمن الوطني بالجهة بالبحث في القضية.

ووفق تصريح الناطق الرسمي باسم الادارة العامة للأمن الوطني العميد وليد حكيمة، فبإجراء التحريات الميدانية الخاصة وبنصب كمين مُحكم أمكن لاطارات وأعوان مركز الأمن الوطني بالدندان إلقاء القبض على المعتدي الأول، الذي اعترف بتوليه افتكاك هاتف جوال التلميذ بمشاركة شخص ثاني الذي لاذ بالفرار، إضافة إلى تعمده التفريط بالهاتف المسروق لأحد المحلات المختصة في بيع وتصليح الهواتف بجهة حي الزهور.

وأضاف وليد حكيمة، أنه بعد التنسيق مع ممثل النيابة العمومية تم التنقل إلى المحل المذكور وحجز الهاتف المسروق واقتياد صاحب المحل إلى مقر مركز الأمن أين اعترف بشرائه واستغلاله للهاتف نافيا علمه بمصدره.

وباستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بالمعتدي وادراج شريكه بالتفتيش وتقديم صاحب المحل على أنظار النيابة العمومية بمنوبة والأبحاث متواصلة.

وأفاد وليد حكيمة بأنه بعد تكثيف التحريات الميدانية والسعي لالقاء القبض على الطرف الثاني أمكن لأعوان واطارات مركز الأمن بالدندان، اليوم الخميس، إلقاء القبض على الشخص الذي لاذ بالفرار والذي اعترف بمشاركته في عملية سلب الهاتف الجوال، مؤكدا حصوله على حصته من ثمن بيع الهاتف المسروق، وقد تم الاحتفاظ به بعد استشارة النيابة العمومية.

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*